أفضل تطبيقات VPN من أجل فتح جميع المواقع المحجوبه

الحصول على منخفض إلى أسفل على النضال ضد مجرمي الإنترنت مع دينا نظرة أفضل تطبيقات VPN من أجل فتح جميع المواقع المحجوبه.

الخصوصية والأمن على الانترنت هو شيء أننا في كثير من الأحيان أمرا مفروغا منه – ولكن ما العواقب يمكن لمثل هذا الموقف المتراخي تجاه تصفح الإنترنت لديها للحصول على معلومات شخصية لدينا؟ مجرمو الإنترنت وقراصنة الكمبيوتر على تطوير مواهبهم الغادرة تقريبا بالسرعة أولئك الذين يعملون من أجل منع هذا النوع من الآثام التي تعيث، وهذا هو السبب كنت دائما بحاجة إلى أن تضع في اعتبارها ما تفعلونه على الانترنت.

فتح جميع المواقع المحجوبه مجانا vpn برنامج

الاعتذار عن التشاؤم التعليمي، ولكن هذا مسألة مهمة – وانها قضية يجري تناولها في جزء من الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN)، مما قد ارتفعت في شعبية في الآونة الأخيرة. ليس فقط أنها لا تساعد على أمن بيانات الجهاز عند توصيله إلى النقاط الساخنة واي فاي العامة، كما أنها تحمل العديد من المزايا الإضافية: الشبكات الخاصة الإفتراضية يمكن استخدامها للالتفاف على بعض جدران الحماية أو القيود الإقليمية – ولكن نحن سوف أترك لكم للتحقيق هذه الخيارات أبعد من ذلك.

ومعظم الشركات تقدم VPN الشركات، ولكن ماذا عن الشركات الصغيرة أو تلك مجرد الرغبة في حماية الأجهزة الشخصية؟

هنا، إذن، هي اختيار أفضل 10 تطبيقات VPN من أجل فتح جميع المواقع المحجوبه في السوق على الانترنت.

TunnelBear VPN

والتطبيق VPN الحر هو دائما مكان جيد للبدء، حتى هنا TunnelBear، التي، بدلا ممتاز، وقد دب طافوا كما التميمة الرسمية. خدمتها هي أبعد ما تكون عن قضية أشيب، ولكن: المساعدة على حماية خصوصيتك على الانترنت من خلال توفير التصفح الآمن على النقاط الساخنة واي فاي، والتطبيق (الذي يشير ببراعة لنفسها في وصف المنتج باسم “جميلة”) كما يتيح لك 500MB الحر بيانات للعب مع حولها في وقت فراغك. سوف لن تعمل سرا في الخلفية: هناك على / قبالة التحول، بحيث يمكنك اختيار عندما لارتداء عباءة VPN الخاص بك.

SurfEasy VPN

متاح عبر دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت والهواتف ويندوز، SurfEasy حقا لا تجعل آمن تصفح بسيط الانترنت. في العروض خدمة VPN مجهولة “تجربة تصفح آمنة مع أرفع، لا تسجيل أمن الإنترنت التي تحمي بياناتك الشخصية وتشفير جميع الإرسال بك” – هذا هو بالضبط ما تريد من هاتفك “تجربة تصفح”، أليس كذلك؟ متاحة للاستخدام عبر خمسة أجهزة مختلفة، فمن الممكن جدا أن يكون الحارس الأساسي لنشاط الإنترنت عبر الهاتف النقال الخاص بك.  شاهد أيضا برنامج تنزيل اغاني.

Betternet VPN مجانا

التطبيق VPN مجانا Betternet ليحصل على نقطة على التوالي: على شكل زر “اتصال” على بعد نقرة واحدة، على وجه الدقة. مدعيا أن تقدم مجانا، وخدمة غير محدودة، والقدرة على الوصول إلى المحتوى المحظور من العمل (من خلال تجاوز الجدران النارية)، فإنه يعد أيضا لتوفير تصفح سريع، مجهول وآمن كلما وأينما اخترت استخدام الإنترنت على جهاز المحمول الخاص بك.

سبوت شيلد VPN

حماية خصوصيتك على الإنترنت هو الهدف من اللعبة مع هذا التطبيق VPN وايضا فتح جميع المواقع المحجوبه: في أي مكان تختاره للوصول إلى الإنترنت، سبوت شيلد VPN يعمل على نحو صعب لتشفير المعلومات الشخصية الخاصة بك لضمان أي شيء يذهب منحرف عند الاتصال. هناك أيضا خيارات لتصفح مجهولة، وكذلك مواقع البروكسي إلغاء الحظر – ومع 400 مليون التنزيلات في البنك، فإنه من الواضح التطبيق أن الناس قد وضعوا ثقتهم في.

ExpressVPN

خدمة على أساس الاشتراك هي المفتاح إلى ما تقدم ExpressVPN، والذي يطرح السؤال: ما يفصل برنامجه المدفوع لعن غيرها من تطبيقات الشبكات الخاصة الافتراضية المجانية؟ انها مسرورة لانك سأل: تقدم خوادم متعددة عبر أربع قارات مختلفة (وليس القارة القطبية الجنوبية – آسف، طيور البطريق)، على مدار الأربع والعشرين ساعة دعم العملاء وعرض النطاق الترددي غير محدود، كما أنه لن خنق اتصال الإنترنت الخاص بك عند أداء واجباتها. إذا كنت لا تزال غير مقتنع الى مفترق، يمكنك محاولة التطبيق خارج مجانا قبل الشراء، في حين أن هناك أيضا ضمان عودة الأموال لمدة 30 يوما إذا لم يكن لك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *